مملكه سبيس باور للفتيات
وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ PKEmBy
مملكه سبيس باور للفتيات
وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ PKEmBy
مملكه سبيس باور للفتيات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةآلبوآبهأحدث الصورالتسجيلدخول

وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟

♥SweetyBill♥
nouhanouha
رَوز المَلكهَۃ :)!
جيزآن المنحوسهۃَ ‹☺›
Lady Darkness
нєηяι¢σ
مي مي
هـَيـااتـً,و رَايــ♥ــ،نْ
ReeMeY
The Raindrop Juvia
محبة ايتاشي
15 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
محبة ايتاشي
مرشّحًۂ للإشَرآفً
مرشّحًۂ للإشَرآفً
محبة ايتاشي

وِطِنَے وِطِنَے : اليمن
نِقِآِطِے نِقِآِطِے : 10982
مِشَآِرِكَآتِے مِشَآِرِكَآتِے : 192
تِقَيِمِآَتِے تِقَيِمِآَتِے : 16

وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ Empty
مُساهمةموضوع: وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟   وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ Emptyالسبت يوليو 19, 2014 11:05 pm

مساء الرقة والاحساس

اول شئ الاعتراف بالحق فضيله

الموضوع جدا واضح كل عضوة يدخل مصائبة اللي كان يسويها على طاولة المدرسة

وكل واحد يدخل يكتب لنا إذا يتذكر واللي مــآ يــذكر يحووس ويفحط إلى مــآ يتذكــر وش كان يكتب على طاولة المدرسة ؟؟؟
لا تقولون كانت طاولتكم نظيفة بسم الله عليكم
اللي يكتب اشعار واللي يرسم واللي يكـتب حروف اللي يحـبها واللي يظهر مواهبه و اللي يكتب البراشيم عليها اعترفوااااااااااااااااا

بآنتظآآآر طأولاتكـم <<<<< الا غصب تذكركم بالدراسه

The Raindrop Juvia
مرشّحًۂ للإشَرآفً
مرشّحًۂ للإشَرآفً
The Raindrop Juvia

وِطِنَے وِطِنَے : الجزائر
نِقِآِطِے نِقِآِطِے : 15091
مِشَآِرِكَآتِے مِشَآِرِكَآتِے : 1123
تِقَيِمِآَتِے تِقَيِمِآَتِے : 81

مُساهمةموضوع: رد: وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟   وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ Emptyالسبت يوليو 19, 2014 11:48 pm

هههههه كنت نكتب إسمــي و إسم صديقتي رموز برك ^^
ReeMeY
ٱميّرۂ مجَتهدۂ
ٱميّرۂ مجَتهدۂ
ReeMeY

وِطِنَے وِطِنَے : العراق
نِقِآِطِے نِقِآِطِے : 10967
مِشَآِرِكَآتِے مِشَآِرِكَآتِے : 177
تِقَيِمِآَتِے تِقَيِمِآَتِے : 18

مُساهمةموضوع: رد: وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟   وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ Emptyالسبت يوليو 19, 2014 11:59 pm

كنت اشخبط اي شي انوب امسحه ^.^ بس صديقتيي كانت ترسم على الحايط هههه
ٱميّرۂ نِشَيَطِۂ
ٱميّرۂ نِشَيَطِۂ

نِقِآِطِے نِقِآِطِے : 11008
مِشَآِرِكَآتِے مِشَآِرِكَآتِے : 91
تِقَيِمِآَتِے تِقَيِمِآَتِے : 3

مُساهمةموضوع: رد: وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟   وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ Emptyالأحد يوليو 20, 2014 12:12 am

السلام عليكم ~
هه شو ه الموضوع المحرج دا  وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ 1575337252 
بمزح  وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ 174461069 
كنت اكت اسمي واسم صديقتي الي قاعدة جنبي   وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ 4051171512 
كنا نلعب عليها العاب كثيرة لما نزهق من الحصة oifoesifsod  fopdf  oifoesifsod  fopdf 
كنا نحط المقالم امامنا كي تخبا ما نفعله `هههه~  وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ 510130661 
نلعب x-o h ااو لعبة المشنقة  53535  djd 
او نكتب رسائل لبعض عن طريق الطاولة  lvmkafdwsa 
وكنا نحفر بالطاولة لكي نلعب سنوكر `` وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ 254009853 
اتذكر كم مرة وقعت فيها من على الكرسي ههه كنت بضحك  وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ 1727069106  وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ 2881873841 
صفي والاستاذ يضحكوا وانا اضحك معهم مو فارقة يعني~
حرام طاولة المدرسة شو عملنا فيها بشفق عليها كانت تتحمل جنوننا بصبر  وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ 2881873841  وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ 2881873841  وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ 2881873841 
احبك يا طاولتي ♥️♥️♥️~ :jhsdgs: 
يااه كم كانت ايام جميلة بالابتدائي  وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ 1523268976 
بعرف انو كنا مجانيين~  وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ 2971204294 
شكرا على الموضوع الرائع وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ 3757790128  وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ 3229972340 
 وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ 1480246394  وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ 834203280  وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ 1480246394  وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ 834203280  وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ 1480246394  وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ 834203280 
 :djsks: 
 وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ 4258427924  وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ 1310218644  وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ 4258427924  وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ 1310218644  وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ 4258427924  وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ 1310218644  وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ 4258427924  وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ 1310218644
مي مي
ٱميّرۂ نِشَيَطِۂ
ٱميّرۂ نِشَيَطِۂ
مي مي

وِطِنَے وِطِنَے : السعوديه
نِقِآِطِے نِقِآِطِے : 10979
مِشَآِرِكَآتِے مِشَآِرِكَآتِے : 70
تِقَيِمِآَتِے تِقَيِمِآَتِے : 9

مُساهمةموضوع: رد: وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟   وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ Emptyالأحد يوليو 20, 2014 12:26 am

ههههه
ذكرتيني بالياام السوده
والله اياام
كنت رايم ارسم قلوب وكنت بععد بكتب الاأشياء الي بحبها والي اكرهاا في صديقااتي
وكنت ارسم صورت الاستاذة الي بكرههاا و هو يخرع 
هههههههههههههههههـ
اياام والله 
нєηяι¢σ
ٱجَمل ٱلٱميّرٱتُ
ٱجَمل  ٱلٱميّرٱتُ
нєηяι¢σ

وِطِنَے وِطِنَے : وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ MRFP1
نِقِآِطِے نِقِآِطِے : 15955
مِشَآِرِكَآتِے مِشَآِرِكَآتِے : 2171
تِقَيِمِآَتِے تِقَيِمِآَتِے : 149

مُساهمةموضوع: رد: وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟   وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ Emptyالأحد يوليو 20, 2014 12:36 am

بالابتدائية ما سويت فيها شي وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ 1697848336
اما المتوسط و الثانوية ارسمه عليه او اكتب قصايد واشعار و البنات يكتبوني لي رسايل بالصبح و بنهاية الدوام ارد عليهم وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ 3835263025
https://m.ask.fm/sxh35
محبة ايتاشي
مرشّحًۂ للإشَرآفً
مرشّحًۂ للإشَرآفً
محبة ايتاشي

مُساهمةموضوع: رد: وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟   وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ Emptyالأحد يوليو 20, 2014 11:00 pm

هههههههههههههههههههههههههه  هاهاها 

والله بنسبه لي ايااام حلووووة  وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ 1108362305 

منورات الموضوع حبيباتي وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ 2021003979 
The Raindrop Juvia
مرشّحًۂ للإشَرآفً
مرشّحًۂ للإشَرآفً
The Raindrop Juvia

نِقِآِطِے نِقِآِطِے : 15091
مِشَآِرِكَآتِے مِشَآِرِكَآتِے : 1123
تِقَيِمِآَتِے تِقَيِمِآَتِے : 81

مُساهمةموضوع: رد: وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟   وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ Emptyالأحد يوليو 20, 2014 11:20 pm

هههههه كانت طاولتي أنا و صديقتي كالجـريده وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ 1523268976 

و أستاذتنا ف العلوم المسكينة كانت الضحية دائما بتصيح علينا وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ 1480246394 

و كمان كانت  أستاذة العلوم تقول لجميع القسم  بغضب ع الأقل لما تكتبون وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ 1523268976 

ع الطاولة أكتبوا بنظام زي طاولة شيماء و هديل وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ 1480246394 

<< ههههه يعني أنا و صديقتي  كنا نشخبط و نلخبط وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ 1523268976 

بنظاام  و ألوان و تنسيق و رسومات ههههه وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ 1480246394 

و ف آخــر العاام رحنا نتفقد الاحوال ف المدرسة وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ 1523268976 

و جدنا الأستاذة قالت لنا تدرون شو راح نعمل معكم وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ 1480246394 

رح ودي الطاولة معااي للمنزل ذكرى منكم ^^
وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ 1523268976

يعني كان آخر عاام عندنا ف المتوسط هههه وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ 1480246394 

محبة ايتاشي  فتحتيلي كتاب ذكرياتي القديمة ههههههه
وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ 1523268976

Lady Darkness
مشّرفُۂ عٱمۂ
مشّرفُۂ عٱمۂ
Lady Darkness

نِقِآِطِے نِقِآِطِے : 15392
مِشَآِرِكَآتِے مِشَآِرِكَآتِے : 2716
تِقَيِمِآَتِے تِقَيِمِآَتِے : 491

مُساهمةموضوع: رد: وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟   وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ Emptyالأحد يوليو 20, 2014 11:41 pm

ههههههههههههههه يا حبيبتي ولله اعدتيلي ذكرياات اوووووووووووووه لما اتذر اشتااق للمدرسة

كنا نكتب اسمائناااا بحجم كبير ولله حتى كتبناا باربع طاولات كل ما نملىء وحدة نغيرهاا و نمىء غيرهاا 

يا سلالام ذكرياات ما اقدر انساها بجد

شكراا على الموضوع وجع قلب اي
محبة ايتاشي
مرشّحًۂ للإشَرآفً
مرشّحًۂ للإشَرآفً
محبة ايتاشي

مُساهمةموضوع: رد: وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟   وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ Emptyالأحد يوليو 20, 2014 11:47 pm

ههههههههههههههههههه
ايه ذكريات جميله  وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ 1306952356  وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ 1306952356 
لاشكر ع واجب
منورات الموضوع
جيزآن المنحوسهۃَ ‹☺›
مسًتُشٱرۂ
مسًتُشٱرۂ
جيزآن المنحوسهۃَ ‹☺›

نِقِآِطِے نِقِآِطِے : 15581
مِشَآِرِكَآتِے مِشَآِرِكَآتِے : 2162
تِقَيِمِآَتِے تِقَيِمِآَتِے : 648

مُساهمةموضوع: رد: وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟   وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ Emptyالإثنين يوليو 21, 2014 7:32 am

السَلآمَ عليكمَ وَرححَمَهۃَ الله وبركَآتهۃَ 
كيفكِ يَ عسسَولهۃَ ؟ ان ششَآءء الله بخخَيرَ
هههههههههۃَ ططَآولتيَ كآنت مرسسَم ههععع اناآ
اححَب الرسسَم كنت ططَول الوقت اكتب وارسسَم 
على طَآولتي وطآولهۃَ صَديقآتي والبنآت كمآن وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ 1697848336
الكل يعصصَب علي ههع مدري ليهۃَ كنتَ اكتب انممَي
وكذآ كَلمآت آغاني آسآمي رسسمآت وبعدين اححَركَ يدي
المريول كلهۃَ حبر ازرق هههههههههۃَ XD وكنتَ اشَمرة
واقصصَرة لكي الححَبر مآ يبان هع صَرت َمعروفهۃَ بالرسمَ
والششَخبطهۃَ في الفصصَل ههههههههههههۃَ ششَكرآ حبيبتي
للَموضوع ررججَعَ لي ذكريآت َججَميلهۃَ في آمان الله
مرشّحًۂ للإشَرآفً
مرشّحًۂ للإشَرآفً

نِقِآِطِے نِقِآِطِے : 10861
مِشَآِرِكَآتِے مِشَآِرِكَآتِے : 56
تِقَيِمِآَتِے تِقَيِمِآَتِے : 9

مُساهمةموضوع: رد: وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟   وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ Emptyالإثنين يوليو 21, 2014 2:42 pm

السلآم عليكم ورحمه الله وبركاته .وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ 415782177  

كيفك وآخخبآرك وصححتك ؟ ان شاء الله بخير . 

بصرآحه انا كنت اكتب اسم المشاهير الي احبهم وكنا 

ع الرحله نكتب انا  وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ 2488529039   وصديقتي رسسايل -) كانت ايام حلوه ^ وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ 1237359197 

ودي ارجع للمدرسه وللرحلهة وصديقتي وذاءء . 

في امان الله ورعايته ي قمر . وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ 2390112805
محبة ايتاشي
مرشّحًۂ للإشَرآفً
مرشّحًۂ للإشَرآفً
محبة ايتاشي

مُساهمةموضوع: رد: وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟   وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ Emptyالإثنين يوليو 21, 2014 11:09 pm

ههههههههههههههههههه
لا شكر ع واجب
منورات الموضوع
nouhanouha
مشّرفُۂ عٱمۂ
مشّرفُۂ عٱمۂ
nouhanouha

وِطِنَے وِطِنَے : المغرب
نِقِآِطِے نِقِآِطِے : 15428
مِشَآِرِكَآتِے مِشَآِرِكَآتِے : 3082
تِقَيِمِآَتِے تِقَيِمِآَتِے : 370

مُساهمةموضوع: رد: وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟   وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ Emptyالإثنين يوليو 28, 2014 6:17 am

بسسوي ششي بسسيطط عاادي

ارسسم نقظظهه ككبيرهه

و اككتب عليههاا اضضغط ههناا و سسيخختفي الاسستااذ

و دردششهه مع الههبل تبعع المدرسهه

و بسساات
♥SweetyBill♥
مُديرۂ آلشّرطٌۂ
مُديرۂ آلشّرطٌۂ
♥SweetyBill♥

نِقِآِطِے نِقِآِطِے : 12454
مِشَآِرِكَآتِے مِشَآِرِكَآتِے : 394
تِقَيِمِآَتِے تِقَيِمِآَتِے : 170

مُساهمةموضوع: رد: وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟   وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ Emptyالإثنين يوليو 28, 2014 10:36 am

مرة الموضوع رائع
انا كنت اكتب اسماء صديقاتي
ونشخبط وندردش اثناء الحصص
ونكتب تذكار للي بيجي بعدي على الطاولة
هههههه
ونكتب عبارات ساخرة

على الطاولة
ونرسم قلوب
وهيك
♥♥
^^
محبة ايتاشي
مرشّحًۂ للإشَرآفً
مرشّحًۂ للإشَرآفً
محبة ايتاشي

مُساهمةموضوع: رد: وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟   وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ Emptyالإثنين يوليو 28, 2014 8:35 pm

هههههههههههههههههههه
يلا قربت المدرسه ع الافتتاح
انتي الاروع
منورات موضوعي
زهره قرميزيه
ٱميّرۂ صِغيرۂ
ٱميّرۂ صِغيرۂ
زهره قرميزيه

وِطِنَے وِطِنَے : العراق
نِقِآِطِے نِقِآِطِے : 10751
مِشَآِرِكَآتِے مِشَآِرِكَآتِے : 47
تِقَيِمِآَتِے تِقَيِمِآَتِے : 48

مُساهمةموضوع: رد: وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟   وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ Emptyالأحد أغسطس 31, 2014 6:33 pm

انا بحب اكتب علا الرحله الطاوله المدسيه اكتب اسمي وازينه او ارسم ورود او اقلام او لعابات بس صديقتي الي جنبي كانت تمسحهن كل ما ارسم نها كانت بتحب بتكون الرحله نضيفه مو عليها شخابيط وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ 172116
hajar50
ٱميّرۂ نِشَيَطِۂ
ٱميّرۂ نِشَيَطِۂ
hajar50

وِطِنَے وِطِنَے : المغرب
نِقِآِطِے نِقِآِطِے : 10832
مِشَآِرِكَآتِے مِشَآِرِكَآتِے : 61
تِقَيِمِآَتِے تِقَيِمِآَتِے : 27

مُساهمةموضوع: دكرتيني بايام زمان   وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ Emptyالثلاثاء سبتمبر 02, 2014 9:03 pm

دكرتيني بايام زمان المنحوسة rvq3w31

كنت اكتب اسمي واسم صديقتي...على الطاولة هههههههههههوش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ 663339660

وبرسم.....صديقتي عليها..........وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ 2974626687
هههههههههههههه

7غاى

k;nbfk
Sarunh Sama
مِشَرَفِـۂ
مِشَرَفِـۂ
Sarunh Sama

نِقِآِطِے نِقِآِطِے : 10971
مِشَآِرِكَآتِے مِشَآِرِكَآتِے : 144
تِقَيِمِآَتِے تِقَيِمِآَتِے : 170

مُساهمةموضوع: رد: وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟   وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ Emptyالإثنين سبتمبر 08, 2014 7:30 pm

السلام عليكم ورحمةة الله وبركاتةة.. كيفك ان شاء الله بافضل حال؟!!~  وااااااو  وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ 1480246394

ههههههههه.. امممم الصراحةة~  وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ 2390112805  وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ 849199857

كنت اكتب بعض الكلمات اليابانيةة والكوريةة وبعض الاحيان ارسم وبعض الاحيان نلعب × o وكذا  efce  وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ 293748462

تسلمي على المنشور المسلي.. ارجوا ان تتقبلي مروري  rihniwea  cndla:

جااااني k;nbfk fioj4
صاحبة القمر
مرٱقَبّــۂ
مرٱقَبّــۂ
صاحبة القمر

وِطِنَے وِطِنَے : مصر
نِقِآِطِے نِقِآِطِے : 15208
مِشَآِرِكَآتِے مِشَآِرِكَآتِے : 3016
تِقَيِمِآَتِے تِقَيِمِآَتِے : 312

مُساهمةموضوع: رد: وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟   وش كنت تكتب على طاولة المدرسة ...............؟ Emptyالإثنين سبتمبر 08, 2014 7:56 pm

اسفه حبيبتى متزعليش منى
موضوع مكرر

ينقل @ + يغلق #

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  كل واحدة تكتب اسم مسلسل ويلي بعدها تكتب اسم بطل اللي فيه
» باااااااااااااااااااااااااااااااي يا المدرسة
» شعر عن المدرسة
» انا احب المدرسة
» كيف تكتب قصة انمي